إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

الأربعاء، 22 يونيو 2016

أتحاد الكرة يحل ازمة لقائه مه الأهلى والإسماعيلى يبحث عن أزمة جديدة

أعلن أبو السعود خلال مؤتمر صحفي يوم الثلاثاء عن رفضه إقامة المباراة في استاد برج العرب الرئيسي واقترح نقلها للملعب الفرعي.
ثم عقد صباح اليوم، الأربعاء اجتماع مجلس الوزراء الذي ، شهد مفاوضات من وزير الشباب والرياضة، خالد عبد العزيز، مع وزير الداخلية، اللواء مجدي عبد الغفار، بحضور رئيس الوزراء شريف إسماعيل، من أجل الحصول على الموافقة الأمنية لنقل المباراة إلى القاهرة، بناء على طلب الإسماعيلي صاحب الأرض.
ثم وافق رئيس الوزراء على نقل المباراة إلى ملعب بتروسبورت، وأبدى وزير الداخلية استعداده الأمني لنقل المباراة إلى الملعب الكائن بالتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة  فتم اتخاذ القرار النهائى بنقل ملعب المباراة.



 من جانبه أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن إقامة مباراة الفريق أمام الإسماعيلي ببطولة #الدوري في ملعب بتروسبورت خطوة إيجابية لناديه.
وبرر عبد الحفيظ اعتقاده، قائلاً: "نقل هذا اللقاء إلى بتروسبورت، يمهد الطريق أمام الأهلي، لإقامة مبارياته في القاهرة، وتجنب السفر المتكرر إلى برج العرب".
وأضاف أن الدوافع الأمنية كانت واراء اختيار الاهلى لملعب برج العرب رغم أنه ليس الملعب الرسمى للفريق، ما يسبب من إجهاد بدنى على الفريق.
وأشار مدير الكرة بالأهلي إلى أن ناديه لم يكن طرفًا في الأزمة التي نشبت بشأن إصرار نادي الإسماعيلي على عدم اللعب في برج العرب.
 وبمجرد انتهاء ازمة الملعب واتخاذ قرار اقامة المباراة على ملعب استاد بتروسبورت بدأ نادى الإسماعيلى فى البحث عن ازمة جديدة حيث أرسل النادي الإسماعيلي خطابا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم يشدد فيه على منع دخول أي جماهير في مباراته المقبلة مع الأهلي في الجولة 32 من عمر الدوري.


يذكر أن لقاء الدور الأول بين الأهلي والإسماعيلي انتهى بفوز الفريق الأحمر بهدف سجله عبد الله السعيد.

شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →
تابعنا →
إنشر الموضوع →

0 التعليقات:

إرسال تعليق

افلام اون لاين