إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

الأربعاء، 4 يناير 2017

بالصور.. أمريكية تزن 700 رطل تأكل بالـ"قمع" لتكتسب وزنا وتحقق رقما قياسياالأمريكية مونيكا

قالت صحيفة "الميرور" البريطانية إن مونيكا رايلى أمريكية تعانى من السمنة المفرطة، لكنها على عكس معظم السيدات ذات الوزن الزائد، تسعى لاكتساب وزنًا أكثر.

وذكرت الصحية أن "مونيكا" التى تزن 700 رطل أنها تطمح أن يصل وزنها إلى 980 رطلا لتحقق رقمًا قياسيًا وتحصل على لقب أسمن امرأة فى العالم، لذلك فهى لا تتبع حمية غذائية لإنقاص الوزن بل تفرط فى تناول الدهون والسكريات.


فى حين أن معظم الرجال يسعون لإثناء السيدات اللاتى يحبون عن تعريض حياتهن للخطر، فإن "سد" 25 عامًا يكرس وقته لخدمة مونيكا بإعداد وجباتها وحتى إطعامها بنفسه الفطائر التى تحبها من خلال "قُمع" عندما تكون منهكة لا تستطيع المضغ.


وأكدت مونيكا 27 عامًا أنها تنعم بعلاقة حب كبيرة مع "سد" على الرغم من معدتها التى تمتد 91 بوصة أمامها، مضيفة أنها تتناول الـ"سناك" بين الوجبات الرئيسية على مدار الأربع والعشرين ساعة.

وقالت مونيكا إن خطتها أن تصل لـ1000 رطل عندما تبلغ 32 عامًا وتصير غير قادرة على أن تتحرك، مضيفة أنها ستشعر آنذاك أنها ملكة وأن سد سيظل بجانبها.

وتشعر مونيكا براحة وتصالح مع جسمها، حيث تقول إنها عندما تكون معدتها ممتلئة تنبطح على الأرض بينما يقوم سد بدحرجتها.

كما تقول إنها وسد يفكرون فى الإنجاب، مشيرة إلى أنه لا يوجد ما يمنعها من الإنجاب حتى ولو كانت ستربى طفلها فى نطاق سريرها الضخم، كما أنها قد تستعين بمربية له.

ونشأت مونيكا مع والديها وسبعة أشقاء فى ولاية تكساس بأمريكا، وقد عانت من السمنة المفرطة طيلة حياتها، وكانت تستعد قبل عامين لإجراء عملية جراحية لإنقاص وزنها، لكنها تراجعت فى آخر لحظة وقررت تقبل جسمها على ما هو عليه.

شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →
تابعنا →
إنشر الموضوع →

0 التعليقات:

إرسال تعليق

افلام اون لاين